فتح أقفال الباب

نجار فتح اقفال

فتح أقفال الباب للعديد من الأبواب في المنزل حيث يتعرض الكثير منا لفقد مفتاح قفل الباب ومن هنا تظهر المشاكل التي يمكن أن نواجهها.

لذلك يجب أن يكون هناك حل أكيد وسريع لفتح الأبواب المغلقة، ولن يتضرر أي منها أو يتعرض للخدش، حتى لا نخسر الكثير في حالة كسر الباب فيتطلب الصيانة.

 لذا نقدم لكم خدمة فتح الأقفال للباب من خلال السطور القادمة مقالنا نساعدكم في كيفية فتح تلك الأقفال.

فتح أقفال الباب

تتعهد شركتنا فتح أقفال الباب أي كان نوع القفل باستخدام افضل التقنيات بالإضافة الى استخدام الطرق البسيطة التي لا تلحق أي ضرر بالباب وبأفضل الأسعار. 

يغلق العديد من الأطفال الأبواب ولا يمكنهم فتحها، لذا لا خيار أمام الأهل سوى كسر الأبواب ولكن هذا يعد خسارة مادية للأهل نتيجة التلف والضرر الذي سوف يلحق بالباب، ولكن مع تقدم التكنولوجيا.

 هناك المزيد من الطرق لفتح الباب دون الحاجة الى كسرها وهذا ما تقدمه لكم شركتنا بأفضل التقنيات مع الدقة في العمل وسرعة إنجازه حتى تتجنبوا أي ضرر للباب ودون الحاجة الى كسره.

القفل إذا تم حله يتم فتح الباب، فالعديد من النساء يستخدمن القفل لغلق الغرفة لأسباب كثيرة في وقت معين.

وإذا لم تعلم مكان مفتاح القفل لا يفتح القفل وبالتالي لن يتم فتح الباب، مما يعني الكثير من المشاكل.

لذا من الضروري اقتراح الطريقة الصحيحة حتى لا يتسبب في كسر القفل والباب، وهذا سيكلف الكثير، واعتبار ذلك أن يكون هو الحل النهائي. 

بالإضافة إلى ذلك، يستخدم بعض الأشخاص قفلًا لقفل أحد الأبواب ونسيان المفتاح، ومن ثم يفقدونه. 

في الوقت الحاضر يجب اعتماد بعض الحلول حتى لا نلجأ إلى التخريب المتعمد على الباب وتعتمد شركتنا على استخدام طرق بسيطة لإنجاز ذلك مع تقديم أسعار مناسبة للجميع. 

أهم خدمات الشركة 

لا يتوقف عدم القدرة على عدم فتح أقفال الباب على الاطفال فقط بل قد يكون الكبار مسئولين عن ذلك بفقد المفتاح بطريقة ما أو نسيان مكانه.

 لذا يبحث الكثير عن طرق لفتح أقفال الباب ولكن بطريقة لا تؤدي الى الحاق الضرر بالباب لذا سنعرض لك العديد من الطرق السحرية التي نستخدمها لفتح الباب.

 كما سوف نوضح لك خدماتنا المتميزة  لفتح الباب دون كسره باستخدام الطريقة السحرية المستخدمة فتح أقفال الباب كما يأتي:

  • استخدام مشابك الغسيل: بهذه الطريقة، يمكننا فتح الباب بسهولة دون أي ضرر للقفل أو الباب.
  • بعد أن أزال موضع السلك الذي يربط الجانبين معًا، يقوم الفني بوضع الطرفين معًا.
  • هذه الطريقة سهلة للغاية كما يمكنه استخدام مقاطع أرق بدلاً من مقاطع سميكة بحيث يمكن توصيلها ببعضها البعض بسهولة وفتحها مثل المفتاح.
  • يمكن له عمل نسخ مفتاح آخر في المنزل: إذا كان موقفك لا يسمح لك بنسخ مفتاح القفل خارج المنزل هناك طريقة بسيطة وصحيحة لفتح الباب، يمكن لمسؤول الشركة نسخ المفتاح في المنزل لك.
  • أحضر المفتاح الأصلي للقفل وقم بإعطائه له ثم سيقوم بتسخينه على نار هادئة، ثم يضع شريط التسليح. ثم يعمل نسخ غطاء الفتحة على الشريط.
  • ويمكنه عمل ذلك بشريط تقوية ووضعه على طبقة الألومنيوم يتم قصها بإحدى أدوات قطع الألمنيوم أو الحديد ويمكنه عمل عدة مفاتيح لك.
  • استخدام أظافرًا رفيعة: يمكننا استخدام مسمار رفيع لوضعه حيث نضع المفتاح ونحكم البرغي بشكل مريح تمامًا حتى لا ينكسر القفل مع الدوران المستمر للمسمار.
  • يمكن فتح القفل بسهولة دون سقوط أي أشياء في القفل أو الباب هذه طريقة بسيطة للغاية لفتح أقفال الباب.

ابسط الطرق بشركتنا لفتح أقفال الباب

  • باستخدام مفتاح يسمى مفتاح الربط، يمكن فني الشركة خاصتنا الضغط على القفل من الداخل، تمامًا مثل الضغط على شيء بالزرادية يصبح القفل سهل الفتح وهذه الطريقة من أفضل الطرق التي يمكن استخدامها 
  • استخدم مفك براغي عادي أو صليب: للمنازل التي لا تحتوي على مفكات عادية أو فيليبس، يحضر فنيين الشركة ادواتهم معهم لإتمام المهام المطلوب انجازها من فتح اقفال الباب.
  •   يجب أن يكون مفك البراغي متوافقًا مع حجم المقبس لفتح القفل، يمكن للفني إدخال مفك البراغي في موضع المفتاح لفتح القفل ثم عليه الضغط على مفك البراغي حتى يتم فتح القفل

في الفقرة السابقة، قدمنا ​​لك العديد من الطرق فتح أقفال الباب التي نقدمها من خلال شركتنا، وقد وضحنا أن هذه الطرق تعد من بعض الطرق السهلة لفتح الباب التي يقوم فني الشركة بإنجازها بسرعة ودقة.

طرق أخرى بسيطة لفتح أقفال الباب دون كسر القفل لشركتنا

 نستخدم القفل غلق الباب في حالات كثيرة وقد يكون ليس قفل باب بل قفل خزنة نحفظ بها المستندات الهامة لنا والأموال.

 وقد نقوم باستخدام القفل أيضاً غلق الغرفة التي بها الخزانة كمحاولة لزيادة الأمان وتجنب التعرض لمحاولات السرقة محتويات الخزنة أو محتويات الغرفة إذا كانت تحتوي على أشياء ثمينة ونخاف عليها.

 ولكن نتعرض احياناً لفقد المفتاح فتح أقفال الباب  وعلى الرغم من ان شركتنا تعمل على استخدام أفضل التقنيات لفتح أقفال الباب.

ولكن في المقابل نعمل على استخدام أدوات بسيطة للغاية، ومن أهم هذه الطرق تعتمدها الشركة ما يلي: –

  • استخدام الغطاء الحديدي والزرادية لإغلاق الباب: سيدي يمكن فني الشركة وضع قطعة من الغطاء الحديدي على الصفيح المقصد الذي يوضع فيه الطعام ويمكنه رسم شكل المفتاح على الغلاف وبعد الرسم يمكنك قص هذه الصورة، فهي شكل وحجم مفتاحك الطبيعي.
  • ثم يضغط عليه بالزردية ويدخله في موضع المفتاح لفتحه بسهولة.
  • استخدام شوكة: يمكن لأي شخص فقد مفتاح فتح القفل للغرفة الاتصال بالشركة.
  • ومن ثم الفني سوف يتعامل مع المشكلة باحترافية وسوف يذهلك من الطرق البسيطة التي يمكن استخدامها لحل مشكلة القفل وعلى سبيل المثال يقوم بإحضار شوكة طعام كبيرة.
  • ثم يستخدم الزردية أو الأدوات الخاصة لفصل الحديد والأسنان عن الشوكة من الأسفل بعد ذلك.
  • ومن ثم يستخدم الزردية لإشراك المسامير مع بعضها البعض وفتح القفل بسهولة.
  • استخدام الزردية: سيدي، من ابسط الطرق التي يتبعها فنيين الشركة استخدام الزردية لفتح اقفال الباب، يضغط  الفني المختص على القفل بقوة لكن في هذه الحالة، يدمر القفل ولم يعد متاحًا.
  • ويتم استخدام هذه الطريقة في حالة عدم وجود طريقة أخرى لفتح أقفال الباب.

خدمة مميزة من شركتنا

بعد أن قدمنا لكم أهم الطرق وابسطها التي يعمل الفنيين بالشركة على استخدامها، فهم يمكنهم فتح أي قفل باب في العالم من خلال هذه الطرق دون كسر القفل أو الباب. 

إذا نسيت المفتاح اتصل بنا وتواصل مع خدمة العملاء للشركة وسوف نوفر لك الفنيين بسرعة وبأعلى كفاءة.

حيث يمكنهم إنجاز اعمالك في وقت قياسي مع الالتزام بالدقة في العمل، هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها يستطيع فنيون الشركة فتح أقفال الباب، فهي: –

  • من خلال دبوس طويل يمكن للفني المرور خلاله حتى يضرب الدبوس بضغط مستمر  داخل القفل، يمكنه بسهولة فتح القفل تحت ضغط مستمر.
  • نظرًا لأن هذه هي أسهل طريقة يمكن للفني من خلالها فتح القفل دون كسر الباب، فهذه إحدى ابسط الطرق التي نقدمها لك اليوم.
  • برنامج القفل والفتح: كإحدى الشركات المتخصصة في تصنيع الأقفال، تقوم شركتنا بتطوير برنامج لفتح وإغلاق الأبواب عند فقد المفتاح.
  • وتم تصميم هذه البرامج لتكون آمنة جدًا. لذا حتى يتعرف البرنامج على اللصوص، ولن يستطيعوا سرقة النقود والمستندات المهمة، لذا وبسبب هذه الأشياء يقوم الناس بإغلاق الباب بقفل.

يعد أقفال الباب من عوامل الأمان التي نلجأ إليها للحفاظ على الغرف إذا كانت تحتوي على ما هو قيم وثمين وكلنا نواجه المشاكل والكثير من المتاعب إذا فقدنا مفتاح قفل الباب لمجرد نسيانه مكانه او حتى ضياعه وفقد الامل في ايجاده.

 لذا من خلال مقالنا عرضنا لكم خدمات شركتنا في التعامل مع هذه المشكلة باستخدام أهم وأبسط الطرق التي يمكن استخدامها لفتح أقفال الباب دون إلحاق أي ضرر للباب ودون اللجوء الى كسره.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *